فريق العين لكرة القدم

اعترف لاعب فريق العين لكرة القدم، مهند العنزي، بقوة مهاجمي الوحدة والشارقة، الأرجنتيني سبستيان تيغالي والبرازيلي فاندرلي، مؤكدًا أن الثنائي يعد من أقوى المهاجمين في دوري الخليج العربي، ومواجهتهما تعد من أصعب الاختبارات، ويعززان من القوة الهجومية لفريقيهما، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فريق العين بمن حضر، ولا يتأثر بغياب أي لاعب، لوجود عدد مميز من اللاعبين على مقاعد الاحتياط.

وأوضح العنزي "مواجهة الشارقة على أرضه ولقاء الوحدة على ملعبنا، كانا من أصعب المباريات خلال الفترة السابقة، ونعترف بأننا وقعنا في الأخطاء واستقبلت شباكنا أهدافًا، لكننا سنحاول التعلم منها حتى لا تتكرر في المباريات المقبلة التي نخوضها بشعار الفوز فقط".

وكان تيغالي وفاندرلي زارا شباك الحارس، خالد عيسى، حينما التقى العين مع الشارقة والوحدة، على التوالي، في الجولتين 16 و17، وفيما خسر "الزعيم" أمام الملك 2-3 عاد وانتفض في لقاء الوحدة وفاز 2-1.

وعن عودته للمشاركة مع الفريق مواجهة الشباب في الجولة المقبلة، قال مهند العنزي "سأحاول الاجتهاد في التدريبات حتى أحصل على ثقة المدرب للمشاركة، فلا أحد يضمن مشاركته في التشكيلة الأساسية للمدرب زلاتكو، لذلك عليك أن تجتهد لأن كل لاعب يحصل على فرصة المشاركة يحاول أن يثبت نفسه". وتعليقًا على مطاردة الأهلي للعين على صدارة الدوري، أكد مدافع العين أن فريقه لا ينظر للخلف، وإنما يتطلع باستمرار لتحقيق الانتصارات في المباريات التي يخوضها.

وأوضح "نحن لا ننظر إلى الأهلي بل نخوض كل مباراة بدوافع الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ونحن نأمل أن نستمر في الصدارة حتى نهاية الموسم". على جانب آخر، أستأنف الفريق تحضيراته، أول من أمس، على ملعب خليفة بن زايد، استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه، بعد غد، بفريق الشباب، على استاد هزاع بن زايد، لحساب الجولة 19 من دوري الخليج العربي، وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، منح اللاعبين راحة عقب فوزهم في الجولة الماضي على دبا الفجيرة.

وستشهد صفوف العين، في مواجهة بعد غد، عودة لاعب الوسط عمر عبدالرحمن "عموري" والمدافع مهند العنزي للمشاركة مع "الزعيم" بعد استيفائهما عقوبة الإيقاف بسبب تلقيهما الإنذار الثالث في مباراة الوحدة ضمن الجولة 17، وتعزز عودة "عموري" على وجه التحديد من قوة الفريق الهجومية التي أصبحت تتأثر كثيرًا بغيابه.