فريق الجيش القطري

أكد حارس فريق الجيش القطري، خليفة أبوبكر، إن فريقه جاهز لتكرار الفوز على فريق العين غدًا في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما كان قد فاز ذهابًا في العين 2-1، مؤكدًا في الوقت نفسه ضرورة احترام "البنفسجي" طوال وقت المباراة لكونه سيظهر بصورة مختلفة عن لقاء الأسبوع الماضي، موضحًا أن الجيش قادر على التقدم في المجموعة والوصول لمركز متقدم في المسابقة.

وأوضح أبوبكر "جاهزون لكل السيناريوهات التي قد يفاجئنا بها العين في المباراة، وندرك جيدًا أن العين سيظهر بصورة مختلفة في اللقاء لذلك فنحن سنجهز أنفسنا لكل الاحتمالات حتى نتفادى المفاجآت التي قد تحدث خلال 90 دقيقة".

وتابع "العين لديه مجموعة من اللاعبين القادرين على التسجيل لذلك يجب علينا أن نكون حذرين طوال وقت اللقاء، ففي مباراة الذهاب لم يستسلموا على الإطلاق وكافحوا حتى الوقت الأخير من عمر المواجهة ولكننا صمدنا أمامهم وخرجنا بالنقاط الثلاث"، وأكمل "لقاء الغد سيكون مختلفًا بكل تأكيد ونحن بدورنا سنعمل على تحقيق الفوز".

وعن حظوظ فريقه في مواصلة المشوار بالبطولة قال "المهمة ليست سهلة على الإطلاق ولكن تكرار الفوز على العين سيمنحنا دفعة كبيرة في التقدم للأمام"، وأضاف "علينا أن نخوض كل مباراة لوحدها بدافع الفوز فقط حتى نستطيع أن نتأهل للدور القادم".

وكشف الحارس العملاق الذي يبلغ طوله 2.3 متر عن سبب اختياره لممارسة كرة القدم رغم طوله الفارع الذي كان يمكنه من لعب كرة السلة، وقال: "أدائي في كرة السلة كان سيئًا ووجدت نفسي أفضل في اللعبة الشعبية الأولى وأنا سعيد بما أقدمه حاليًا".

ويختتم فريق الكرة بنادي العين تدريباته مساء اليوم في الدوحة استعدادًا للقاء الجيش.

ويرفع "الزعيم" شعار التعويض أمام الجيش في مواجهة الإياب التي ستقام في السادسة والنصف من مساء غد على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وكان الفريق خسر مباراته الافتتاحية في دوري المجموعات أمام الجيش على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

ويتصدر الجيش القطري ترتيب المجموعة متساويًا مع أهلي جدة الذي تغلب بدوره على ناساف الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جرت بينهما في مدينة جدة.

وذكر مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، محمد عبيد حماد إن لقاء الغد أمام الجيش سيكون تحت شعار "التعويض"، موضحًا أن فريقه يسعى لاستعادة مستواه المعهود وتحقيق الفوز في المباراة من أجل تعويض خسارة المباراة الأولى، مشيرًا إلى أن تحضيرات فريقه للقاء انطلقت مبكرة وتحديدًا عقب مباراة اتحاد كلباء في كأس رئيس الدولة.

وبين حماد في حديثه للموقع الرسمي لنادي العين: "هناك بعض الإصابات الخفيفة في صفوف الفريق ونأمل أن يكون الجميع في درجة الجاهزية المطلوبة لمواجهة الأربعاء المهمة التي يتوجب على الفريق الفوز بنتيجتها لتحسين موقعه في جدول ترتيب المجموعة، وتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي".

وأكمل "المؤكد أن جمهور العين عود الفريق في كل المناسبات على الوقوف إلى جانبه ومساندته خلال استحقاقاته المختلفة داخل الدولة وخارجها، ونحن لن نطالبهم بتحمل مشاق السفر إلى الدوحة القطرية".