مدافع "العين" محمد أحمد

أكد محمد أحمد، مدافع فريق نادي "العين الإماراتي"، أن مباراة العين والأهلي، الخميس، تمثل تحديًا مهمًا للاعبي العين، لأنها ستحدد مصير الفريق في المنافسة والمحافظة على لقب بطولة دوري الخليج العربي، لذلك سيدخلها الفريق بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف أحمد "الأهلي فريق كبير ونحترم طموحاته في المنافسة على استعادة درع الدوري، غير أننا نثق في مقدرتنا على تحقيق طموحات نادينا وإسعاد جماهيرنا الوفية التي ظلت رقمًا صعبًا، من خلال مبادراتها الاستثنائية ومساندتها المثالية للفريق داخل وخارج ملعبه". وتابع "الحقيقة أن صفوف الفريقين تحتشد باللاعبين الدوليين، ويخوضان تحدي المواجهات الدولية في الدفاع عن اسم الإمارات في المسابقات القارية والعالمية مع بعضهم كزملاء في المنتخب، الأمر الذي يعزز من معدل الإثارة والندية في القمة المرتقبة بين الأهلي والعين، وأتمنى الفوز لفريقي بنتيجة المباراة".

وحول القوة الهجومية الضاربة للأهلي، قال "إن كان الحديث عن أفضل مهاجمين على صعيد المنتخب كالحمادي وأحمد خليل أو موسى سو، فأعتقد أن العين يمتلك أفضل خط دفاع في الإمارات، أي أن الكفة ستكون متكافئة، والفارق هنا سيحدثه عامل التركيز والرغبة على تحقيق طموحات الفريق". وحول رسالته لجماهير نادي العين، قال "جمهور العين دائمًا يظهر معدنه في المواقف القوية ولا يحتاج لأي دعوة من أجل حضور مباراة القمة وثقتنا في تواجده خلف الفريق بلا حدود، والكل يدرك جيدًا أن جمهور العين هو رقم واحد، لأنه بمقدوره أن يحدث الفارق في كل الظروف".