مُدرّب العين ماميتش

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين الإماراتي، رغبة فريقه في الاستمرارية وحصد النقاط، عندما يلتقي الوحدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

وقال زوران ماميتش، في المؤتمر الصحافي التقديمي: "نتطلع إلى الاستمرارية في حصد النقاط، وتحقيق النتائج الإيجابية، ونسعى لإظهار أفضل ما لدينا للعودة بالنتيجة القوية، وغيابات العين تتطلب وقتا طويلا للحديث عنها".

وأضاف زوران: "أمامنا حصتان تدريبيتان قبل المباراة، وسنعمل خلالهما على اختيار الأكثر جاهزية، للانضمام لقائمة مباراتنا المقبلة، وثقتي كبيرة جدا في العناصر التي سيقع اختياري عليها، لتقديم أفضل مستوى في مواجهة الديربي".

وتابع: "هناك عدة أسباب لإغلاق التدريبات، من ضمنها أن فريقي يفتقد لعدد كبير من الأساسيين، وهناك بعض التفاصيل المهمة التي تتطلب تركيزا كبيرا، ولا توجد لدي حسابات خاصة لصدارة الترتيب، بقدر تركيزي على الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتلك هي فلسفتي الفنية".

وعن وصول إيقافاته إلى 5 مباريات، منذ بداية الموسم، قال المدرب: "سأتحدث عن نفسي، أنا على صواب وأتوقع إلغاء اللجنة للقرار، ومراجعة القوانين جيدا، لم يتضمن التقرير أي شيء آخر، كالخروج عن النص مثلا، فقد تحدثت مع الحكم نحو 5 ثوانٍ فقط".

واستطرد: "لم أتجاوز حدود اللياقة بالقول أو حركات الجسد، ولا يوجد أي بند في اللوائح، يمنع ركض المدرب في الملعب، بعد نهاية المباراة".