غانم الهاجري

يمني رئيس شركة كرة القدم في نادي العين الإماراتي، غانم الهاجري، النفس بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا، السبت، عندما يستضيف "الزعيم" نادي تشونبوك هيونداي موتورز، الكوري الجنوبي، على ملعب "هزاع بن زايد". وقال "الهاجري"، الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رجال لديهم العزم ليقدموا الغالي والنفيس لهذا الوطن، وهذه القيادة، وهذا الشعب، هي هدية غالية، في أروع أيام هذا الوطن، إنهم رجال الزعيم ياسادة".

وأضاف: "نمتلك رجالاً لا يركنون على الماضي، لأن الغير قد سطر اسمه في صفحاته، ولكن لديهم عزم لكتابة تاريخ جديد لهذا الوطن، بأحرف من ذهب، ليعانقوا المجد". وتابع: "سنقاتل من أجل ذلك، فلدينا لاعبين يحملون لواء العز والمجد، و يحترمون قدراتهم، وقدرات خصومهم، ويُعدّون العدة الكاملة، عندما تُسلم لهم الراية".

وخسر العين ذهابًا، بنتيجة (1-2)، بعدما فرط في تقدمه بهدف، في منتصف الشوط الثاني، لكنه يبقى في وضع جيد، حيث يسعى إلى إحراز اللقب الثاني في تاريخه، بعد لقب عام 2003، وتعويض الإمارات عن خسارة النهائي، في العام الماضي.

وعن حظوظ العين في مباراة الإياب، السبت، قال "الهاجري": "تفاؤلنا محسوب الأبعاد، واللاعبون يملكون الطموح، وعلى استعداد لخوض كل الصعاب والتحديات"، مضيفًا: "نثق في الله أولاً، ومن ثم في ما نمتلكه من تاريخ، ومجد، واسم له مكانته، في عالم المستديرة، وعزيمة رجال، وإرادة أبطال، وأقدام شجعان، ورغبة غير مسبوقة".