عمر عبدالرحمن "عموري"

انتهى المؤتمر الصحافي التقييمي لمباراة العين و بونيودكور الأوزبكي، الذي حضره الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، وقائد الفريق، عمر عبدالرحمن "عموري" بالتصفيق الحار، من قبل رجال الصحافة والإعلام في أوزبكستان، تقديرًا منهم لتجاوب ضيوف منصة المؤتمر مع أسئلتهم، رغم تجاوز المدة المحددة، وفقًا للائحة الاتحاد الآسيوي.

وفاز العين خارج الديار على فريق بونيودكور الأوزبكي، الثلاثاء، بنتيجة 3 – 2، في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال أسيا لكرة القدم. وقال قائد فريق العين، عموري،  بعد أن وقع عليه اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نجمًا للمباراة: "الفوز بنتيجة المباراة أهم بالنسبة لي من كل الألقاب الشخصية المتعلقة بالمواجهة، والمؤكد أنني سعيد جدًا بالنتيجة التي حققناها على حساب صاحب الأرض، وبين جماهيره".

وأضاف: "بادرنا بالتسجيل في مرمى الفريق المنافس، بعد أن فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب، إلا أن صاحب الأرض تمكن من إدراك التعادل مرتين، قبل أن نوفق في ترجيح كفتنا، بهدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، والمؤكد أن هناك بعض الأخطاء، التي يجب علينا تصحيحها، لأن المراحل المقبلة ستكون أكثر صعوبة، وتتطلب إعدادًا خاصًا، وتركيزًا كبيرًا، وجهدًا مضاعفًا".