غانم الهاجري

نفى رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم غانم الهاجري، ما يتردد حول عدم السماح لفريق تشونبوك الكوري الجنوبي بالتدرب على ملاعب النادي، استعداداً لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.

وأكد غانم الهاجري عبر حسابه الشخصي على تويتر، الثلاثاء، أن ما يتردد من شائعات هو "غير صحيح"، مشيرًا إلى أن الفريق الكوري قرر الابتعاد عن الإعلام خلال فترة استعداده لإياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.

وعانى "الزعيم" خلال سفره إلى كوريا الجنوبية في مباراة الذهاب، من سوء أرضية الملاعب في جيونجو، التي تدرب عليها استعداداً لذهاب النهائي، فضلاً عن ملعب المباراة الذي استضاف مباريات كأس العالم 2002، وأوضح الهاجري: "الاتحاد الآسيوي اعتمد جميع ملاعبنا، وهي أفضل من ملعب مباراة الذهاب، كل إناء بما فيه ينضح، نتعامل مع العالم الخارجي من منطلق قيمنا ومبادئنا والذي تربينا عليه من قياداتنا.. نرتقي إذا نزل الآخرين في تصرفاتهم، في دولتنا وقيادتنا مضرب مثل ومرجعية في تعاملنا مع ضيوفنا ضيوف الإمارات، ونحن هنا لا نمثل أنفسنا، بل نمثل ثقافتنا وأخلاقنا.. تأكدو من ذلك".

ويستضيف "الزعيم" نادي تشونبوك الكوري السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارة مباراة الذهاب 1-2 في مدينة جيونجو.