المدرب زوران

يستعد العين لمواجهة الظفرة في الأسبوع الرابع من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، وطالب المدرب زوران اللاعبين بعدم الاستهانة باللقاء.

وحذَّر زوران ماميتش المدير الفني للعين الإماراتي لاعبيه من التهاون أمام الظفرة ضمن الجولة الرابعة من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، مؤكدًا عدم وجود أي مباراة سهلة ووجوب تركيز جميع اللاعبين للخروج بأداء ونتيجة إيجابية.4

ويتواجد العين في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف النصر المتصدر بـ9 نقاط، فيما يحتل الظفرة المركز الثالث بـ4 نقاط، وسيلعب العين أمام الظفرة على ملعب القطارة يوم الإثنين المقبل.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة "نتوقع دائمًا مواجهة قوية قبل بداية أي مباراة نخوضها بغض النظر عن اسم أو موقع المنافس على خريطة جدول الترتيب بمختلف البطولات".

وأضاف المدرب الصربي في تصريحاته التي نقلها حساب النادي الرسمي على تويتر "الظفرة ظهر أمامنا بمستوً جيد في مسابقة الدوري، لذلك يتوجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا ونرفع من معدل تركيزنا بالإضافة إلى اعتماد أسلوب اللعب السهل حتى نتمكن من الظهور بنفس المستوى الذي كنا عليه في مواجهة الجزيرة في الجولة الماضية من مسابقة الكأس".

وأبدى المدرب سعادته بالعودة للعب على ملعب القطارة واصفًا إياه بالرائع ومبديًا أمله أن يستمتع اللاعبون باللقاء، كما أوضح أن ريان يسلم يُواصل برنامجه العلاجي جيدًا بهدف شفائه قبل عودة مباريات الدوري من الإصابة العضلية التي لحقت به نهاية الشهر الماضي.

ويُذكر أن العين يمتلك تاريخًا ممتازًا أمام الظفرة في السنوات الأخيرة، إذ تعود آخر مرة لم يخرج الفريق فائزًا في مواجهة منافسه إلى مباراة 13 مارس 2015 في الدوري وانتهت بالتعادل 1-1، وقد هزمه منذ ذلك الوقت 9 مرات، منهم مباراة كأس الخليج العربي 2017 التي انتهت بنتيجة 7-1 ومباراة الدوري في الموسم الماضي وانتهت 5-0 وآخر مباراة جمعت الفريقين كانت في 15 سبتمبر الماضي وانتهت لصالح العين 2-1.