مدرب فريق العين زوران ماميتش

أكد المدير الفني لفريق العين الإماراتي، الكرواتي زوران ماميتش، أن الفريق أغلق ملف دوري الخليج العربي بعد نهاية مباراته الأخيرة، أمام الوصل، واتجه بكامل تركيزه إلى أجواء آسيا، استعدادًا لمواجهة ذوب آهن الإيراني، الإثنين، على ملعب الأخير.

ويواجه العين ذوب آهن الإيراني بهدف واحد فقط، وهو الفوزوالعودة بنقاط المباراة الثلاث، لتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا. ويحتل العين المركز الثالث في المجموعة الثالثة، برصيد ست نقاط، بفارق نقطة عن منافسه الإيراني، صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الأهلي السعودي الصدارة، برصيد ثماني نقاط، ويأتي في المركز الأخير فريق بونيودكور الأوزبكي، بلا رصيد من النقاط.

ويذكر أن العين خرج بتعادل مخيب أمام ضيفه الأهلي السعودي (2-2)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب هزاع بن زايد، في الجولة الرابعة.

وأوضح مدرب العين، في تصريحات صحافية، أنه لا وقت للكلام بالنظر إلى التحدي القوي الذي يواجهه الفريق، ويتطلب مضاعفة الجهود من الجميع من أجل تحقيق الهدف المهم في الموسم الجاري، في دوري أبطال آسيا. وقال: "اتجهنا بكل تركيزنا وتفكيرنا إلى البطولة الآسيوية، ونحن مطالبون بإظهار الروح القتالية العالية والرغبة القوية، ويتوجب علينا أن نكون أكثر تركيزًا حتى نتمكن من حسم الأمور لصالحنا".