لاعب فريق العين عمر عبدالرحمن

أكد عمر عبد الرحمن "عموري"، قائد فريق العين الإماراتي وأفضل لاعب في آسيا سَنَة 2016، أن مهمة فريقه في حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ16، في دوري أبطال آسيا تتطلب عدم التفريط في أي نقطة، أَثْناء مواجهتي العين اللتين سيخوضهما على ملعبه في هزاع بن زايد أمام الأهلي السعودي وبونيودكور الأوزبكي.

وأشار عموري، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إلى أن دخول أَغْلِبُ العناصر الشَّبابِيَّةُ في تشكيلة مباراة الفريق أمام الأهلي كان دافعًا مهمًا لهم، مؤكدًا أنهم قدموا مستوى مشرفًا أمام فريق قوي يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وحول الأخطاء الدفاعية، رَسَّخَ عموري أن هناك أخطاء ترافق كل مباراة وعليهم العمل على تصويبها، وطالب بالصبر على الفريق، مشيرًا إلى تحسن المستوى مع مرور الوقت، خاصة أن الفترة الزمنية التي تولى فيها المدرب زوران مهمة التدريب قصيرة، وليست كافية لتقديم كل مالديه. وكان العين تساوي مع مضيفه الأهلي بهدفين لمثلهما، في ثالث جولات دور المجموعات في دوري الأبطال، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الفريق السعودي، ونقطة امام ذوب آهان الإيراني الذي أنتصر، الاثنين، على مضيفه بونيودكور 2-0