زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي

أكد المدير الفني لفريق العين الإماراتي، زوران ماميتش، أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء أدت إلى خسارة مباراة السوبر الإماراتي أمام الوحدة، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وأضاف خلال المؤتمر الصحافي للمباراة "خسرنا كأس السوبر، ولكني سعيد جدًا بالتحربة واللعب في مصر على ملعب الدفاع الجوي أمام تلك الجماهير ولن أنسى تلك التجربة في ظل هذه الأجواء الرائعة".

 وتوج فريق الوحدة بلقب كأس السوبر الإماراتي للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد فوزه على نظيره فريق العين بركلات الترجيج بنتيجة 4 - 3، بعدما انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة 3 – 3، الذي جمع الفريقين على ملعب "الدفاع الجوي"، في التجمع الخامس.

 وعاد ماميتش ليقول "كنا سيئين جدًا في الشوط الأول وأهدرنا ركلة جزاء، ولكن نجحنا في العودة للمباراة وخسرنا بركلات الحظ ، الوحدة كان افضل مننا خلال المباراة"، وتابع "يصعب الحديث عن تعليمات اللاعبين، ولكن في المجمل ركزنا على تحسين الأداء، وحسين الشحات لم يكن في مستواه، ولكنه لم يكن سيئا، وأي لاعب قد يهدر ركلة الجزاء".

وأردف المدير الفني قائلً: "يصعب عمليا تقييم أداء الفريق مباشرة عقب المباراة، يحب مشاهدتها مرة أخرى قبل التقييم، لاعبونا الدوليون لم يؤدوا حيدا في الشوط الأول لم يتدربوا مع الفريق منذ فترة طويلة".