الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة

قال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إنه ينتظر "لوحة جميلة" في إياب نهائي دوري الأبطال بين العين الإماراتي وضيفه تشونبوك الكوري الجنوبي غداً السبت. وقال الشيخ سلمان الجمعة، في بيان صحافي: "قدم العين وتشونبوك عرضاً فنياً متميزاً في مباراة الذهاب التي جرت في كوريا الجنوبية السبت الماضي".

وأضاف: "نجح الفريقان في رسم صورة فنية طيبة عن كرة القدم الآسيوية من خلال العطاء السخي الممزوج بالندية والإثارة على أرض الملعب. نحن على ثقة بأن الفريقين قادرين على تقديم الأفضل في مباراة الإياب، نظراً لما يمتلكانه من رغبة قوية للفوز باللقب القاري، وما يمتلكانه من نجوم قادرين على إمتاع الجماهير الآسيوية".

وتابع الشيخ سلمان: "الإتحاد يحرص دائماً على تطوير مسابقة دوري أبطال آسيا، إنسجاماً مع سياسته الهادفة للإرتقاء بالمسابقات القارية.. مضاعفة قيمة الجوائز المالية لدوري أبطال آسيا إعتباراً من النسخة الحالية يعد من الدلائل المهمة على تطوير المسابقة".

وأعلن الإتحاد الآسيوي في وقت سابق من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري أن الفائز باللقب سيحصل على 3 ملايين دولار بدلاً من 1.5 مليون دولار، بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على الجائزة القديمة للبطل.