ذوب آهن الإيراني والعين

يرى علي همام لاعب ذوب آهن الإيراني أن التعادل الذي خرج به فريقه أمام العين على ملعبه ووسط جماهيره أول من أمس نتيجة إيجابية وكان سقط العين بتعادله أمام ضيفه ذوب آهن الإيراني أول من أمس باستاد هزاع بن زايد، في استهلالية مشواره بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وهي المسابقة التي تعتبر آخر أهداف العين في الموسم بعد خروجه من جميع المنافسات ما لم تحدث معجزة تعيده للمنافسة على لقب دوري الخليج العربي الذي يبتعد عن صدارته بفارق عشر نقاط قبل ثماني جولات من نهاية المنافسة.

وقال لاعب ذوب اهن الإيراني في تصريحات صحفية : "  التعادل امام العين نتيجة ايجابية رغم أننا تقدمنا بهدف السبق في المباراة، وكنا قريبين من النقاط الثلاث، ولكن النقطة بمثابة فوز في مواجهة وصيف آسيا".

وأكمل علي همام حديثه عن تعادل فريقه امام الزعيم بقوله : " فريقنا عانى ظروفاً صعبة بعد خسارته للمرة الثالثة في الدوري الإيراني، وأعتقد أن التعادل كان نتيجة عادلة للفريقين لأن العين لم يكن يستحق الخسارة. وأشار لاعب ذوب اهن الإيراني : " من المؤكد أن الخروج بنقطة من أرض العين، سيكون له تأثيره الإيجابي على مشوار الفريق في المرحلة المقبلة من المنافسة.