عبيد حماد

اعتبر عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف عبيد حماد، بداية العين لمسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، سيناريو مكرر للنسخة الماضية، حيث خسر العين في أول جولتين أمام الجيش القطري، قبل أن يحقق نتائج لافتة بعد ذلك ويذهب إلى النهائي، وأكد أنهم يأملون خيرًا في الجولات المقبلة بعد التعادل أمام ذوب آهن الإيراني في الجولة الأولى. 

ولفت إلى أن الفريق قدم مستوى متميزًا في مباراة ذوب آهن وكان الأكثر استحواذًا وسيطرة على مجريات اللعب، وصنع العديد من الفرص أمام مرمى المنافس ولكنه لم يوفق في ترجمتها إلى أهداف، ليحقق الفريق الإيراني هدفه بالتعادل.

وأكّد حمّاد، تفاؤله وثقته في مقدرة لاعبي العين على تحقيق التطلعات وتجاوز الظروف الحالية، والظهور كأفضل ما يكون في الاستحقاقات المقبلة على مستوى دوري الخليج العربي ودوري أبطال آسيا، خصوصًا بعد عودة الكولومبي إسبريلا إلى صفوف الفريق حتى ولو جزئيًا، فضلًا عن عودة المدافع محمد أحمد، مشيرًا إلى أن المدرب الكرواتي زوران ما زال حديث عهد بالفريق ولم يمض على توليه قيادة الجهاز الفني سوى أيام فقط.
وأوضح أنهم يتطلعون إلى إنهاء الموسم كأفضل ما يكون بتجاوز مرحلة المجموعات، والتأهل إلى دور 16، وبعدها تأتي مرحلة التقييم الفني، وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الصيف المقبل.