عمر عبد الرحمن

ذكر عمر عبد الرحمن، لاعب الفريق الأول للساحرة المستديرة في نادي العين الإماراتي، أن الخسارة في الساحرة المستديرة أحياناً تعزز من قوة ورغبة الفريق في تعويض النتيجة، وتحقيق الأهداف المرجوة. وسقط الفريق الأول للساحرة المستديرة في نادي العين الإماراتي في فخ النكسة الرياضية، أمام نادي استقلال طهران الإيراني بهدف مقابل لاشئ في اللقـاء التي أقيمت مساء  الاثنين على ملعب آزادي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

 وتـابع عموري في تصريحات صحافية، أن الفريق الإيراني نجح في استثمار ركلة الجزاء بالصورة المطلوبة لمصلحته، مؤكدًا أن العين قادر على التعويض في ملعبه. وأضــاف "اعتدنا في العين على عدم التفكير في أي أمر أخر سوى شعار نادينا، سواء كان عمر أو أي لاعب أخر شعر بحاجة الفريق لجهوده".

 وأكد أن جميع اللاعبين قاموا بواجبهم على أفضل نحو، والهدف الذي استقبلته شباكنا جاء من خطأ نتحمله جميعاً كلاعبين وليس لاعباً بعينه. وأَلْمَحَ إلى أن الفريق يمتلك فرصة الرد على الفريق الخصم في ملعبه وبين جماهيره ضمن مباراة الإياب. واختتم "كان بالإمكان الخروج من أرضيـه آزادي بنتيجة أفضل من التي انتهت عليها مواجهتنا والخسارة، بهدف دون رد في أخر الدقائق لم تكن سهلة".