الدولي إسماعيل أحمد

شدد الدولي إسماعيل أحمد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين الإماراتي، على أهمية فوز فريقه في أولى مباريات مرحلة المجموعات، أمام فريق نادي ذوب آهان أصفهان الإيراني، الثلاثاء، في المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، خصوصًا وأن العين ظل أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب في الفترة الماضية.

وقال المدافع الدولي، "نتطلع إلى تتويج الظهور المشرف إلى إنجاز، وتفكيرنا منصب حاليًا على مرحلة المجموعات، وقبل ذلك التعامل مع كل مواجهة على حده". وأضاف خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، "ندخل غدًا تحديًا جديدًا تحت إشراف الكرواتي زوران ماميتش في دوري أبطال آسيا، وهو يدرك جيدًا مدى أهمية البداية القوية في المسابقة القارية، ونحن في أتم الجاهزية لتحقيق الفوز، وحصد العلامة الكاملة في أولى خطواتنا الآسيوية".

وتابع "ندرك جيدًا أن مهمتنا لن تكون سهلة، غير أننا عازمون على تحقيق الفوز، وحصد نقاط المواجهة مع الاحترام لطموحات الفريق الإيراني". وبشأن تراجع مردود خط الظهر، قال "الحقيقة التحدث حول الدفاع يجب أن يتأسس على منظومة متكاملة، تبدأ من الهجوم وحتى حارس مرمى الفريق، والأخطاء واردة في لعبة كرة القدم، والخسارة يتحملها الفريق بأكمله، وكذلك الفوز يحسب للجميع، وكما ذكر المدرب كل لاعب مطالب بالتركيز والعمل على تصويب الأخطاء الميدانية، وأتمنى أن ننجح في إحراز الفوز".