نادي العين الإماراتي،

أكد المدافع الدولي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين الإماراتي، مهند سالم العنزي، جاهزية الاعبين للظهور المشرف، أمام فريق شونبوك الكوري الجنوبي، السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وقال إن تركيز اللاعبين منصب على المباراة، وكيفية العودة من هناك بنتيجة مريحة، تساعد الفريق في اللقاء الحاسم، على ملعب "هزاع بن زايد"، في 26 نوفمبر / تشرين الثاني.
وذكر أن كل اللاعبين عازمون على إسعاد الجمهور الإماراتي، بإعادة سيناريو 2003، باعتلاء منصة التتويج الآسيوية، والحصول على اللقب القاري البارز، خصوصًا وأن العين يملك المقومات كافة، التي تساعده على تحقيق التطلعات، بداية من الرعاية، والدعم غير المحدود، الذي يجده من قادته الشيوخ، ومرورًا بالاهتمام والمتابعة المستمرة، من مجلس الإدارة، وإدارة الفريق، واللاعبين.
واعتبر "العنزي"، في تصريحات له حول المباراة، أن الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، هذا الموسم، يعد فرصة له، وللاعبي العين، لمعانقة المجد القاري، وتحقيق طموحاتهم، وتطلعات الشارع الرياضي الإماراتي. وقال إنهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعلمون أن الجميع ينتظر منهم تشريف الكرة الإماراتية، واعتلاء منصة التتويج، وأنهم، كلاعبين، متحمسون، وراغبون في تحقيق هذا الهدف، وسيكون عليهم القتال في ملعب المباراة، والتركيز، واتباع توجيهات المدرب، والعمل على استغلال الفرص، التي يمكن أن تسنح، خلال اللقاء، مع تجنب الأخطاء، على المستوى الفردي، والجماعي، خصوصًا وأن الفريق الكوري لن يكون سهلاً في ملعبه، ووسط جمهوره، ومن المؤكد أنه سيدخل اللقاء برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة مريحة، قبل لقاء الإياب، على ملعب العين، مضيفًا: "نحن مطالبون بمنعه من تحقيق أهدافه في المباراة، وجعل الأمور صعبة عليه".