محمد أحمد يغيب عن "العين الإماراتي" لفترة طويلة

كشف محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف للكرة في نادي العين الإماراتي، أن الدولي محمد أحمد، لاعب فريق العين والمنتخب الإماراتي، أجرى عملية جراحية ناجحة، تضمنت إزالة الغضروف، إلى جانب معالجة الرباط الصليبي.

واعتبر أن غياب محمد أحمد لمدة 5 أو 6 أشهر، خسارة للفريق، خصوصًا وأنه أحد الركائز الأساسية في المنظومة الدفاعية للمنتخب والنادي. وأضاف "كنا في أمس الحاجة إلى جهوده خلال الفترة الحالية، والمؤكد أن إدارة النادي والأجهزة الفنية والطاقم الطبي حريصون على مساندة اللاعب وتعزيز معنوياته بالطريقة المثلى خلال المرحلة المقبلة والتي تتزامن مع انخراطه في برامج التأهيل".

وأشار إلى أن اللاعب يتمتع بالإرادة الكبيرة والعزيمة القوية في تجاوز ظروف الإصابة، وسيعود محمد أحمد، ليقدم مع زملائه أفضل أداء وسيكون أكثر عطاء قياسًا بروحه القتالية العالية ورغبته القوية في إظهار أفضل ما لديه خلال قيامه بواجباته الميدانية.

وأعلن عن نية النادي في التعاقد مع بعض الأسماء قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، بعد موافقة الإدارة على توصية اللجنة الفنية للاحتراف، والتي جاءت اتساقا مع  رؤية المدرب زلاتكو، والذي قام بترشيح عدد من الأسماء. وقال "نتمنى أن يصادف النجاح مفاوضات النادي مع جميع الأطراف المعنية خلال مرحلة المفاوضات لتدعيم صفوف الفريق".