محمد عبيد حماد

أكد محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف على الفريق الأول والرديف، تعليقا على سؤال حول التقارير الإعلامية الخاصة بمفاوضات العين مع اللاعب ماكيت ديوب "الحقيقة أن ديوب أظهر رغبته في الانضمام إلى صفوف العين لمعرفته الجيدة بقيمة ومكانة "الزعيم"، حاله من حال أحد أشهر اللاعبين الأجانب بمسابقة الدوري حاليا، الذي عرض خدماته على النادي، قبل أن يتوجه إلى صفوف ناد منافس أخيرا، وذلك بعد أن اكتشف أن العين ليس في حاجته".
ونفى حماد، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تعاقد العين مع اللاعب عبدالله موسى لاعب فريق نادي الجزيرة، مؤكدا "أغلب ما يتم تداوله حول مفاوضات العين خلال الفترة الحالية عبارة عن شائعات، وربما تكون هناك اجتهادات يحسبها البعض صائبة، بيد أنها غير صحيحة، لأنها مبنية على افتراضات. وعلى وسائل الإعلام الالتزام بالدقة والمصداقية في الطرح سعياً لتقديم خدمات مميزة ومبرأة من العيوب والأخطاء".
وأكمل: "باب الانتقالات لا يزال مفتوحا والمفاوضات لضم الصفقات المطلوبة تكون وفقا لتقارير المدير الفني زلاتكو داليتش التي ناقش فيها اللجنة الفنية للاحتراف حول احتياجات فريقه في المرحلة المقبلة، قبل عرضها على مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم".
وحول التقارير التي أكدت خروج المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس عن العين في الانتقالات الشتوية، قال: "المؤكد أن الأبعاد التي ترتبط بمثل تلك التقارير تعود بالضرر على الفريق، والحقيقة أن استقدام لاعب أو الاستغناء عن آخر ليس بالسهولة التي يتصورها البعض".
ويتوجب عليك معالجة الأمر، ولقد أوضحنا للاعب وجميع زملائه بالفريق أنهم ما وجدوا في هذا المكان، إلا لقناعة النادي بقيمته ومقدراته، ومن الطبيعي في عالم الاحتراف أن تسجل لاعبا في موسم ما، قد ينتقل ليخوض التحدي ضدك في مواسم مقبلة.