حسين الشحات نجم منتخب مصر

العين الإماراتي يضم المالي دومبيا والبرتغالي روبن استعدادًا لمونديال الأندية .. الفريق يمتلك 6 أجانب وعليه التخلص من لاعبان .. والأهلي ينتظر الموقف

نجح نادي العين الإماراتي، في التعاقد رسميًا مع اللاعب العاجي سيدو دومبيا قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، والبرتغالي روبن روبيرو لاعب وسط سبورتينج لشبونة، وقيدهما في قائمة الفريق المبدئية للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر الجاري.

وبدأ مسئولو "الزعيم" في استخراج كل الأوراق الرسمية الخاصة بقيد الثنائي في قائمة الفريق استعدادًا لمونديال الأندية، حيث تم قيد "دومبيا" بشكل رسمي، فيما تم قيد البرتغالي روبن في القائمة المبدئية لكأس العالم.

ويبدأ العين لقاءاته في كأس العالم للأندية بمواجهة نظيره ويلنجتون النيوزلندي يوم 12 ديسمبر في البطولة المونديالية.

مما يسهل من اقتراب حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الاماراتي ونجم منتخب مصر، من الرحيل عن الفريق الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ليصبح لزامًا على الفريق الإماراتي أن يرحل عنه عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، حيث يضم نادي العين 6 لاعبين أجانب، علي أن يحق للنادي ضم 4 لاعبين أجانب فقط، وأصبح ملزما برفع لاعبين من قائمته خاصة أن اللوائح بالإمارات تسمح بقيد أربعة لاعبين فقط، منهم لاعب آسيوي