فريق العين

تلقى فريق العين موافقة رسمية لمواجهة نابولي الإيطالي ضمن المعسكر التحضيري الذي سيقيمه في النمسا، الشهر المقبل، استعداداً للموسم الجديد الذي سينطلق بمواجهة من العيار الثقيل تجمعه بفريق الهلال السعودي ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، فيما يسعى الفريق لتأمين تجارب ودية أخرى للفريق.

وقال مصدر مطلع لـ«الإمارات اليوم» إن «المعسكر سينطلق في 15 من يوليو في النمسا ويستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل، يخوض خلاله الفريق عدداً من التدريبات والمباريات الودية من أجل بلوغ أقصى درجة من الجاهزية، خصوصاً بعد الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي خلال الفترة المقبلة حتى يظهر الفريق بشكل جيد في الموسم الجديد».

وحول اختيار النمسا لإقامة المعسكر رغم فشل معسكر الفريق في الموسم الماضي بسبب الأمطار التي ألغت معظم المباريات الودية، قال المصدر: «ليس شرطاً أن نلعب المباريات في النمسا، سنخرج لمواجهة الأندية، وعلى سبيل المثال، ستكون هنالك رحلة إلى إيطاليا لملاقاة فريق نابولي، وربما أودينيزي أيضاً بعد أن تكتمل كل المراسلات بين الطرفين».

وتابع: «فريق العين لن يتوانى في خوض المباريات أمام الأندية الكبيرة والقوية، نحن نرغب في الاستفادة الفنية من المباريات التي ستخوضها، نحن لا ننظر للنتيجة التي قد تنتهي عليها سواء الفوز أو التعادل أو الخسارة، عموماً نحن سنواجه فرقاً كبيرة استعداداً للقاء فريق الهلال في دوري الأبطال».

يذكر أن العين تعاقد مع اللاعب الياباني تسوكاسا شيوتاني لموسمين، قادماً من فريق هيروشيما بديلاً للاعب الكوري الجنوبي، لي ميونغ جو، وتسعى اللجنة الفنية في النادي لحسم ملف المهاجم الأجنبي خلال الأيام المقبلة.