نادي العين الاماراتي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين تدريباته، مساء الاثنين، على ملعب خليفة بن زايد استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي سيستهله بلقاء لوكوموتيف الأوزبكي، ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وعلمت "صوت الإمارات" أن لاعبي الفريق سيخضعون للفحوص الطبية يومي الثلاثاء والأربعاء، على أن يواصلوا التدريبات لحين موعد السفر إلى النمسا يوم 23 الجاري.
وسيشرف على المران المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، الذي جدد النادي تعاقده لموسم واحد، للمحافظة على الاستقرار الفني لمجابهة التحديات الصعبة التي تنتظر "الزعيم" في الموسم المقبل، سواء في المشاركة الخارجية أو في المسابقات المحلية التي سيخوضها الفريق.
وسيشهد تدريب الغد هو الظهور الأول للمهاجم البرازيلي الجديد، كايو فيرنانديز، الذي تعاقد معه العين قبل عطلة عيد الفطر لمدة ثلاث سنوات، فيما سيغيب عن التدريبات اللاعبون الدوليون نظراً إلى انضمامهم لقائمة المنتخب الذي سيقيم معسكراً في إسبانيا.
وسيخوض الزعيم أربع مواجهات ودية يستهلها بملاقاة فريق السد القطري يوم 29 يوليو الجاري، وفي الخامس من أغسطس سيواجه أنغلوشتات الألماني، وفي التاسع من أغسطس يلتقي فريق نادي لايبزيغ الصاعد إلى البونديزليغا الألماني، على أن يختتم الفريق مبارياته الودية في النمسا بمواجهة نابولي الإيطالي في 14 أغسطس المقبل.