فريق العين

انفرد العين بصدارة مسابقة دوري الخليج العربي لفرق تحت 21 سنة برصيد 18 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة من ستة انتصارات، في حين سقط الشارقة الشريك السابق في القمة لأول مرة بخسارته أمام عجمان الذي حقق فوزه الأول، ليتوقف رصيد «الملك» في الوصافة عند 15 نقطة، بفارق هدفين عن اتحاد كلباء الثالث، وتراجع فريق الوحدة رابعا برصيد 13 نقطة بتعادله مع الظفرة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط حصدها من 3 تعادلات.

احتل دبا الفجيرة المركز الخامس برصيد 11 نقطة، ثم الوصل برصيد 9 نقاط، وتراجع فريق بني ياس للمركز السابع برصيد 7 نقاط، وبنفس الرصيد نجد فريق الجزيرة، وجاء فريق عجمان في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بينما احتل فريق النصر المركز العاشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسر 4 مباريات، وبنفس الرصيد نجد شباب الأهلي وهو مركز لا يتناسب مع مكانة الناديين الكبيرين، ثم فريق الإمارات الخيماوي في المركز الثاني عشر، وبرصيد 3 نقاط نجد فريقي الظفرة والفجيرة الأخير.

وشهدت الجولة تسجيل 16 هدفا، وكان التعادل السلبي حاضرا في مباراة الظفرة والوحدة، وحقق الإمارات فوزا كبيرا على بني ياس 5-1، بينما فاز العين في آخر دقيقة على الجزيرة بهدف سجله فلاح وليد.

وشهدت الجولة 3 بطاقات حمراوات و20 بطاقة صفراء كانت قياسية في مباراة الشارقة وعجمان، التي حصل فيها فريق عجمان على 7 بطاقات أشهرها الحكم الصاعد عامر مسعد الضبيع، وكانت حاله الطرد للإنذار الثاني للاعب عجمان عبد الرحمن راكان، وكان الطرد الثاني للاعب النصر علي أحمد حسين للإنذار الثاني، ثم لاعب بني ياس محمد عادل النوفلي، واستحق لقب الفريق المثالي لهذا الأسبوع فريق الوصل بدون بطاقات، كذلك الشارقة. وشهدت المسابقة تسجيل 114 هدفاً، ويتصدر قائمة الهدافين محمد إسماعيل الحوسني برصيد 6 أهداف، وبنفس الرصيد لاعب بني ياس أحمد شحدة أبو ناموس، وجاء ثالثا لاعب العين محمد خلفان الحراصي برصيد 5 أهداف.

وتستأنف الجولة السابعة يوم غد الخميس بمباراة واحده باستاد زعبيل يتقابل فيها الوصل مع الإمارات، وتستأنف عصر الجمعة بلقاءي الإمارات والظفرة، واتحاد كلباء مع الجزيرة، وتختتم يوم السبت بأربع مواجهات فيلعب الوحدة والنصر بملعب الشهامة، ودبا مع الفجيرة في ديربي الشرقية، والعين مع عجمان باستاد خليفة وتختتم بلقاء بني ياس والشارقة في الشامخة