مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش

قال الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر الإماراتي، إن الفريق استعد جيدًا لمواجهة العين، اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي، مشددًا على أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

وقال يوفانوفيتش، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "في مواجهة العين، لا بد أن نتفوق بدنيًا وخططيًا لتحقيق الفوز، كما يجب علينا التركيز الشديد طوال الـ 90 دقيقة، وخلق العديد من الفرص، للوصول إلى مرمى المنافس، وهو الأمر الذي عانى منه الفريق خلال مواجهتي عجمان والإمارات".

وأضاف: "الفريق يعاني من غياب العديد من اللاعبين سواء، بسبب الإصابة أو الانضمام إلى صفوف المنتخب، بالإضافة إلى لوائح بطولة الكأس التي تجبرنا على إشراك لاعبين في عمر محدد، ولكنني أثق في جميع اللاعبين، وعليهم القتال بقميص النصر، لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات".

وتابع: "أكرر أن اللوائح الجديدة لبطولة كأس الخليج العربي مفيدة للاعبين، وليست للنادي، وتعد فرصة مثالية لكل لاعب للمشاركة في التشكيلة الأساسية، وكم كنت أتمنى أن يُترك الأمر للاعب الجيد كي يفرض نفسه بجهده وتألقه على القائمة، كما أتمنى أن يساند الجميع اللاعبين الصغار".

وواصل: "تركيزنا الآن منصب بشكل كامل على تحقيق الانسجام بين اللاعبين الجدد، والسعي لتقديم كرة قدم ممتعة تسعد الجماهير وعشاق النادي، ولا يمكن الحكم على المحترفين الأجانب بشكل كامل في الجولات الأولى من البطولة، لأن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على انسجامهم، ومن أهمها درجة الحرارة المرتفعة.