المنتخب الإماراتي

 يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية في العين بقيادة المدير الفني الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، وجهازه المعاون بمشاركة كل اللاعبين بمن فيهم العناصر التي تم دعوتها أمس، فيما غاب عن التدريبات اللاعب عمر عبدالرحمن "عموري"، الذي يخضع للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الثلاثاء، والتي فضّل على إثرها الجهاز الطبي إراحته إلى حين الشفاء التام.

 وشهد رئيس اتحاد كرة القدم مروان بن غليطة تدريبات المنتخب في استاد هزاع بن زايد، ضمن معسكر الأبيض الداخلي المقام حالياً في مدينة العين، استعداداً لمواجهتي منتخب هاييتي بعد غد، ومنتخب أوزبكستان في 14 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. وحرص بن غليطة على لقاء أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخبنا، الذين تقدموا له ولأعضاء مجلس الإدارة وبعثة منتخب الشباب بالتهنئة بمناسبة التأهل إلى نهائيات آسيا للشباب "إندونيسيا 2018".

 من جهته، شدد مدير المنتخب الوطني عبيد هبيطة، على أهمية المعسكر الحالي، الذي يعد الأول للأبيض بقيادة زاكيروني، الذي يسعى إلى التعرف إلى اللاعبين أكثر من خلال التدريبات اليومية والمباراتين الوديتين، إلى جانب حرصه مع مساعديه على حضور ومتابعة مباريات الدوري. وأضاف هبيطة أن أجواء المعسكر تساعد على إعادة الأبيض إلى الواجهة من جديد، لتحقيق تطلعات الجماهير الإماراتية.