البرتغالي روي فاريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري

أكد البرتغالي روي فاريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، أن خسارة فريقه الأخيرة في الدوري القطري أمام الخريطيات لن تؤثر على مواجهته أمام العين.

ويلتقي الدحيل مع ضيفه العين الإماراتي غدا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

وقال فاريا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: "خسرنا الدوري من مباراة السد، والآن تركيزنا على التعويض في دوري أبطال آسيا ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا ونتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها في السابق ونعالج جميع السلبيات لأننا فريق قوي، وعلينا أن نلعب دائما من أجل الانتصار سواء على ملعبنا أو خارجه من أجل تخطي حاجز دور المجموعات والتأهل للمرحلة القادمة".

واعترف فاريا أن المباراة مع العين ستكون صعبة كون المنافس قويا ومن المرشحين للفوز باللقب، مؤكدا أنه قام بالتجهيز للمواجهة ودرس نقاط القوة والضعف في المنافس.

وأوضح فاريا أن خسارة الفريق الإماراتي الأسبوع الماضي في الدوري المحلي ستكون حافزا لهم للتعويض في مباراتهم أمام الدحيل، وهو ما يزيد من صعوبة المباراة.

وأضاف فاريا أن الفريق اختلف كثيرا عن الماضي بعد إجراء العديد من التغييرات، وقال: "لست ساحرا، ولا أصنع المعجزات ليصل الفريق إلى المستوى الذي نريده في وقت قصير، نسعى ليعود الدحيل الحقيقي الذي كان في الموسم الماضي، فلا يمكن أن تصل إلى الفريق المثالي في ليلة وضحاها، فالفريق لايزال في حاجة إلى المزيد من الانسجام،والتجانس واستعادة كل المصابين".

واعترف كريم بوضياف لاعب وسط الدحيل بقوة المجموعة التي تضم إلى جانب الدحيل والعين كل من الاستقلال والهلال، وقال: "لا بديل أمامنا عن الفوز في ملعبنا، بالنظر دائما إلى صعوبة المواجهات التي تكون خارج أرضنا؛ لذلك علينا أن نكون في قمة التركيز من أجل تحقيق الانتصار، وتعزيز حظوظنا في المجموعة".

وأكد بوضياف على تركيزه هو وزملاؤه بقوة في المباراة لتحقيق الفوز، مشيرا إلى أنهم أغلقوا ملف الدوري تماما وسيقاتلون لتحقيق أفضل النتائج والذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية.

قد يهمك ايضا

الصراع يتراجع على لقب هداف الدوري القطري وتاباتا يأتي بقوة

مدرب السيلية يتحسّر على ضياع الفوز أمام نادي العربي