نادي شونبوك هيونداي الكوري الجنوبي

رفض الإتحاد الأسيوي لكرة القدم ،رسمياً تعديل موعد مباراة العين مع شونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال أسيا، المقررة يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ، بسبب الإرتباطات مع الجهات، مثل التسويق والنقل التلفزيوني والعديد من الأمور اللوجستية وعدم موافقة الفريق المنافس.

ويأتي طلب تأجيل لقاء العين مع شونبوك، بسبب قرب موعد المباراة مع مباراة المنتخب الوطني أمام العراق في تصفيات مونديال روسيا، يوم 15 من الشهر ذاته، مما يعرض لاعبي العين الدوليين للإرهاق، نتيجة تقارب المدة الزمنية بين المباراتين ومغادرة لاعبي العين الدوليين في نفس اليوم إلى كوريا الجنوبية للحاق ببعثة الزعيم.

فيما منح الإتحاد الأسيوي مهلة حتى نهاية الشهر الجاري للنادي الكوري لتجهيز ملعبه بشكل جيد، وإلا سيتم نقل المباراة إلى ملعب أخر في كوريا الجنوبية، في حال لم يتم تجهيز الملعب وفق المواصفات المطلوبة.

وقال الإتحاد الأسيوي إنه أرسل كتابًا إلى النادي الكوري الجنوبي، يمهله فيه حتى نهاية أكتوبر/تشرين الأول ، لإصلاح أرضية ملعبه، والتي من المقرر أن يحتضن لقاء الذهاب، وإلا سيكون مضطراً إلى نقل المباراة إلى ملعب آخر، وسيتم إمهال النادي الكوري حتى 31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.