فريق العين الإماراتي

يستأنف فريق العين تحضيراته، مساء اليوم، على ملعب خليفة بن زايد في مدينة العين، استعدادًا لمواجهة فريق تشونبوك الكوري يوم السبت المقبل، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، عقب راحة 24 ساعة منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش للاعبيه، تفاديًا للإرهاق بعد عودتهم صباح أمس الأحد بطائرة خاصة في رحلة استغرقت 12 ساعة.
 
وأوضح عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي العين مشرف الفريق الأول محمد عبيد حماد، أنهم أغلقوا ملف مباراة الذهاب ونتيجتها، وأن تفكيرهم منصب حاليًا على مواجهة الإياب، مشيدًا في الوقت نفسه بأداء اللاعبين الرجولي الذي خاضوا به مباراة الذهاب التي انتهت بخسارتهم بهدفين لهدف.
 
وقال في تصريحات صحافية "طوينا صفحة المباراة، فالشوط الأول انتهى، نحن راضون عما تحقق، سنحاول التحضير للقاء الإياب مبكرًا، ستكون هناك فترة استراحة، ومن ثم بداية العمل للقاء الإياب، وهي فترة قصيرة، لكن يجب على الجهازين الفني والإداري تحضير الفريق بتنفيذ البرنامج الموضوع، كما أن على اللاعبين الاستشفاء سريعًا".
 
وتابع "نشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه، وقادرون على التعويض، وهدف وحيد سيكفينا للتويج، ولكن مع ذلك علينا التركيز واللعب بإصرار وبنفس الروح التي ظهرنا بها في لقاء الذهاب".