فريق لوكوموتيف

دشن العين مبارياته الودية الأولى في معسكره الحالي في النمسا بالخسارة أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي بهدف نظيف ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

واختبر الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين 24 لاعبا وحمل هدف فوز الفريق الأوزبكي توقيع اللاعب ميرزوف ساردور بعد مرور 43 دقيقة من شوط اللعب الأول.

دفع زلاتكو في التشكيلة الأساسية بكل من خالد عيسى، سعيد مصبح المنهالي، راشد مهير، سالم العزيزي، محمد فوزي، لي ميونغ جوو، باستوس فليبي، رايان بابل، راشد عيسى وإيمانويل إيمينيكي.

وأجرى خلال شوط اللعب الثاني من المباراة 13 تبديلا حيث دفع في الدقيقة 46 بكل من محمود الماس، عمر عبدالرحمن، ريان يسلم، أحمد برمان، أحمد الفارسي، سعيد الكثيري،وفي الدقيقة 60 بمهند العنزي وإسماعيل أحمد وحسين عبدالله ومحمد أحمد ومحمد عبدالرحمن إلى جانب خالد خلفان " 80" وفراس صالح " 88".

وحرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على متابعة المباراة، كما شهد المواجهة عدد من الجماهير العيناوية التي تمضي العطلة الصيفية حاليا في أوروبا.

وأعتبر المدير الفني للعين الكرواتي زلاتكو داليتش ، أن مباراة فريقه الودية أمام لوكوموتيف تدريبا جيدا للاعبي فريقه، موضحا " المنافس أظهر مردودا قويا في المباراة وتميز أدائه بالسرعة على عكس ما كان عليه فريقي إذ لازمنا البطء بعض الشيء، بيد أنني لن ألوم لاعبي العين لأن المباراة هي الأولى لنا في المعسكر".