ثقة لاعبي "العين" بأنفسهم مكنت "الزعيم" من إدراك التعادل

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب فريق نادي العين عمر عبدالرحمن "عموري" لقب رجل المباراة في مواجهة فريقه أمام ناساف الأوزبكي، وهي المرة الثالثة في الموسم الجاري التي يحصل فيها "عموري" على لقب أفضل لاعب، إذ حصل عليها في مواجهة الجيش القطري بالجولة الأولى، ثم في مباراة الأهلي السعودي بالجولة الثالثة.

وأوضح عمر عبدالرحمن إنهم دخلوا مواجهة ناساف بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تضمن لنا التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بيد أن شباكنا استقبلت هدفًا سريعًا ومفاجئًا من الفريق المنافس، الأمر الذي عزز من صعوبة مهمتنا في المواجهة.

وأضاف: "ثقتنا الكبيرة كلاعبين بأنفسنا ورغبتنا الحقيقية في العودة إلى المباراة، مكنتنا من إدراك التعادل وفي اعتقادي أن الخروج بنقطة من ملعب ناساف كارشي في تلك الظروف مكسب، وتبقت أمامنا جولة واحدة مطالبون فيها بتحقيق الفوز حتى نضمن التأهل إلى المرحلة المقبلة من مسابقة دوري أبطال آسيا".

وتعليقًا على سؤال حول لقب "رجل المباراة" الذي منحه له الاتحاد الآسيوي في ثلاث مباريات من أصل خمس بالموسم الجاري، قال: "المؤكد أن الفوز والعودة بالنقاط الثلاث كان أهم بالنسبة لي من لقب أفضل لاعب في المباراة، في دوري الأبطال، الذي يعني الكثير لأي لاعب، بيد أنني لا أفكر كثيرًا في الألقاب الشخصية، بقدر تركيزي في الوصول مع العين بعيدًا في البطولة الآسيوية".