شباب الأهلي

وسّع فريق شباب الأهلي - دبي، متصدر الدوري العام لكرة الطائرة رجال، فارق النقاط مع بني ياس صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط، بعد أن حقق فوزاً ثميناً عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي أقيمت الجمعة في دبي، ضمن الجولة السادسة، ليضع شباب الأهلي النقطة «16» في رصيده، في حين تجمد رصيد بني ياس عند «12 نقطة» في المركز الثاني.
 
بدوره، حقق فريق العين «حامل اللقب» انتصاره الثالث على التوالي، وجاء على حساب عجمان في المباراة التي أقيمت على الصالة البنفسجية باستاد خليفة بن زايد بـ«دار الزين»، ولم يجد «الزعيم» صعوبة كبيرة في الشوط الأول الذي كسبه بنتيجة 25-17، فيما كان الشوط الثاني قوياً، لكن العين حسمه بصعوبة بنتيجة 27-25.
 
ورغم تأخره بشوطين، إلا أن فريق عجمان كان نداً قوياً في الشوط الثالث، إذ ظهر بمستوى قوي، وكاد أن يحسم الشوط لمصلحته، غير أن لاعبي العين استطاعوا أن يكسبوه بصعوبة وبنتيجة 25-23، لينهوا المباراة لمصلحتهم بثلاثة أشواط نظيفة، ليقفز «الزعيم» إلى النقطة 11، معززاً وجوده في المركز الثالث، في حين تجمدت نقاط عجمان عند أربع.
 
وفي لقاء آخر، عاد فريق النصر بانتصار ثمين من معقل فريق حتا، بعد أن حسم المباراة الصعبة لمصلحته بنتيجة 3-2 ليضع «العميد» النقطة الـ10 في رصيده، ليتقدم إلى المركز الرابع، بينما وضع «الإعصار» النقطة الثامنة في رصيده.
 
واستعاد فريق الجزيرة توازنه، بعد فوزه الكاسح على حساب الوصل بثلاثة أشواط نظيفة، ملحقاً بـ«الإمبراطور» الخسارة الخامسة في الموسم الحالي، ليضع «فخر أبوظبي» النقطة الثامنة في رصيده، بينما تجمدت نقاط الوصل عند ثلاث نقاط. في رصيده، بينما تجمدت نقاط الوصل عند ثلاث نقاط.