نائب رئيس لجنة الترايثلون، أحمد الحاج

توّج نائب رئيس لجنة الترايثلون، أحمد الحاج، المتسابقين الفائزين بالنسخة الأولى من سباق الدواثلون الذي نُظم في منطقة جزيرة العلم في الشارقة السبت، وفاز به في فئة المواطنين، عبد الله حسين.
وشارك في السباق أكثر من 140 متسابقًا من مختلف دول العالم، وشمل قيادة الدراجات الهوائية لمسافة 25 كيلومترًا، والجري لستة كيلومترات مقسمة على مسابقتين في بداية السباق وخاتمته، وقد أحرز المركز الأول في فئة المتسابقين الأجانب سفين باكوز من بلجيكا في 59:34 دقيقة، بينما حل ثانيًا عثمان صافي من المغرب بزمن 1:00:34 س، وثالثًا عبد الله اللقيطي بزمن 1:00:44 س.
وتألق لاعب دبي عبد الله حسين على مستوى المواطنين، وحقق ساعة و37 ثانية، تلاه لاعب الفجيرة محسن آل علي بساعة و44 ثانية، وجاء ثالثًا علي عبد الله 1:47 س. وأسهم في مراسيم التتويج كل من جاسم صفر ويعقوب الحمادي ممثلي إدارة جزيرة العلم.
وبدوره، قال مدير السباق عمر سليمان، إنه سعيد لنجاح الفعالية التي اختارت جزيرة العلم مكانًا لإقامتها، والحضور الجماهيري الذي شهدها، فضلًا عن الندية والجدية التي ميزت السباق، ما يشجع على تكرار التجربة بشكل منتظم خلال الفترات المقبلة. وأكد في تصريح صحافي أن السباق حقق النجاح المنتظر منه سواء على مستوى المشاركة، أو من خلال التنظيم الجيد لتأتي النهاية بالشكل المتوقع من الجميع.