جوجيتسو

اختتمت الجولة الثانية من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو، المخصصة للأندية، والتي أقيمت في نادي الجزيرة في أبوظبي، السبت، بصدارة نادي العين للترتيب العام من حيث النقاط، تلاه الجزيرة، ثم الوحدة ثالثًا، حيث استقطبت الجولة المزيد من اللاعبين واللاعبات من المواطنين، للمنافسة على اللقب الوطني الأغلى.
وتصدر العين المنافسات برصيد 704 نقاط، ليضاف إلى رصيد نقاطه المسجلة في الجولة الأولى بإجمالي 1352 نقطة، ويتربع على المركز الأول، فيما حافظ الجزيرة على مركزه الثاني بإجمالي 866 نقطة، ثم الوحدة بـ811 نقطة، وتوزعت منافسات البطولة على ثلاث فئات للرجال والسيدات، هي تحت 17 عامًا، وتحت 20 عامًا، وفوق 21 عامًا.
ويستعد اللاعبون لمواصلة التحدي بخوض الجولة الثالثة في نادي الشارقة بحلول ديسمبر المقبل، فيما تقام الجولة الرابعة بمجمع بينونة التعليمي بالظفرة في فبراير 2018، وتختتم مسيرتها في الجولة الخامسة بصالة آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، التي تشهد تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
وشارك في الجولة الثانية من البطولة اللاعب عمر الحوسني "16 عامًا"، وهو شقيق الشهيد الجندي أول عبدالله أحمد عبدالله الحوسني، الذي استشهد قبل أيام خلال أدائه واجبه الوطني في اليمن، حيث قام اللاعب الحوسني في نادي الجزيرة بإهداء ذهبيته لروح أخيه الشهيد، بعدما ظفر بها عن فئة 81 كلغ.
وأشار الحوسني إلى أن فوزه بالبطولة كان مدفوعًا برغبته في تحقيق إنجاز يقدمه لشقيقه الشهيد، واعتبر أن فوزه بالميدالية الذهبية، يعتبر نجاحًا حقيقيًا رغم الضغط النفسي الذي تعرض له الأيام الماضية، ولكن إصراره وعزيمته وتشجيع عائلته وزملائه ساعدته على الوصول إلى مبتغاه.
وثمن عمر الحوسني الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة، والتشجيع الذي تقدمه عائلته ومدربوه والفريق الفني بنادي الجزيرة، ما أسهم في تعزيز أدائه بشكل لافت، إلى جانب جميع اللاعبين المشاركين، حيث كانت المنافسات قوية مقارنة بالجولة الأولى من البطولة.