عمر عبدالرحمن "عموري"

أكد عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب وسط وقائد منتخب الإمارات، أن ملف تجديد تعاقده مع فريق العين لم يتم حسمه بعد، مشيرا إلى استعداده بشكل جيد من أجل الظهور بمستوى مشرف في منافسات كأس آسيا ٢٠١٩ بدولة الإمارات.

وانتهى تعاقد عموري مع العين بنهاية موسم ٢٠١٧-٢٠١٨، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي بشأن تجديد التعاقد.

وأشار عموري، في تصريحات تلفزيونية: "الحديث عن تجديد تعاقدي مع العين سابق لأوانه، الأمر لم يُحسم بعد، ولا أستطيع التأكيد على أن الأمر سينتهي في وقت قريب".

وواصل: "أنتظر ما ستسفر عنه الأمور في الأيام المقبلة من أجل تحديد مصيري النهائي مع نادي العين".

وتابع: "أستعد بشكل جيد من أجل الظهور بمستوى لائق مع منتخب الإمارات خلال منافسات كأس آسيا المقبلة، نتمنى أن يوفقنا الله في التتويج باللقب من أجل إسعاد الشعب الإماراتي".

وأكمل: "أسعى وزملائي من أجل تقديم أفضل ما لدينا خلال كأس آسيا المقبلة، إذا وفقنا وفزنا باللقب فسيكون أمرا رائعا، لو لم نوفق.. فالمهم أن يكون الأمر بشكل يرضي الجماهير وتشعر أننا لن ندخر أي جهد لإسعادهم".

وتستضيف دولة الإمارات النسخة الـ١٧ لمنافسات كأس أمم آسيا في الفترة بين ٥ يناير/كانون الثاني ٢٠١٩ وحتى الأول من فبراير/شباط.

واختتم: "بالتأكيد كنت أحلم بأن أرفع اسم بلدي الإمارات خلال منافسات كأس العالم الأخيرة، لكن لم نوفق في التأهل للمنافسات، وإن شاء الله القادم أفضل".

الجدير بالذكر أن المنتخب الإماراتي فشل في حجز أي بطاقة للتأهل لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، في مجموعة تأهل عنها المنتخب الياباني والسعودي، بجانب تأهل المنتخب الأسترالي للملحق.