النجم المصرى حسين الشحات

أشاد النجم المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين الإماراتى، بنجم الكرة الإماراتية عمر عبد الرحمن "عموري"، موضحاً أنه أحد أسباب نجاحه مع الفريق العيناوي

وقال حسين الشحات في تصريحات صحفية : "عمورى هو أول من إستقبلنى وساندنى فى العين، أعتبره من أفضل اللاعبين فى العالم العربى وأسيا، شكلنا معاً "ثنائي ناجح" فى العين".

وأضاف، "عمورى يضع مصلحة الفريق فوق أى إعتبار، متعاون للغاية داخل أرض الملعب، مهما تحدثت عن هذا اللاعب لن أستطيع أن أوفى حقه".

واصل حسين الشحات تصريحاته قائلاً،: "أنا وعمورى وكايو وماركوس بيرج كنا مصدر رعب للأندية المنافسة، فى ظل حالة التجانس والتفاهم التى كنا عليها، شكلنا رباعياً نارياً كان حديث الإمارات طوال الموسم المنقضي".

وتحدث حسين الشحات عن الاستقبال الرائع الذى حظى به أيضاً من جانب إدارة وجماهير العين بصفة خاصة والشعب الإماراتي العظيم بصفة عامة، موضحاً أن هذا الإستقبال كان كلمة السر فى تألقه سريعاً مع الزعيم.

وتابع بطل ثنائية الدوري والكأس مع العين،: "جماهير العين رائعة تعشق كرة القدم، لم أتصور أن أحظى بهذا الاستقبال من جانب الجماهير خاصة فى مباراتى الأولى أمام الوصل، والتى تمكن خلالها من تسجيل هدف، كل هذه الأمور ساعدتنى على التألق مع العين".

وإختار حسين الشحات ظهوره الأول مع العين أمام الوصل، ومباراة الكلاسيكو أمام الوحدة ضمن منافسات الدورى الإماراتى والتى إنتهت بفوز العين بنتيجة 6 – 2، الأفضل فى مشواره مع الفريق العيناوى فى الموسم المنقضي.

وقال حسين الشحات: "مباراة الوحدة تحمل نكهة خاصة بالنسبة لي، لن أذيع سراً بإننى لم أتذوق طعم النوم بعد الخسارة الأولى لفريقى فى مسابقة الدورى أمام الشارقة بنتيجة 1 - 3، وظللت أتابع المباراة عدة مرات، التفكير فى المحافظة على موقعنا فى الصدارة قبل مباراة الوحدة كان محور تركيزى، والحمد لله قدمنا واحدة من أفضل المباريات بالموسم المنقضي، كما أعتز بتلك المباراة بعدما سجلت هدفاً وصنعت 3 أهداف أخرى".