محمد عبد الرحمن لاعب العين الإماراتي

أكّد محمد عبدالرحمن، لاعب العين الإماراتي، احترامه للإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى تحسين مستواه وتصحيح الأخطاء للانضمام لـ"الأبيض" في الفترة المقبلة.

ولم ينضم محمد عبدالرحمن لمعسكر منتخب الإمارات المقام في مدينة برشلونة، استعدادًا لمنافسات كأس أمم آسيا 2019.

وقال عبدالرحمن في تصريحات تلفزيونية "أي لاعب يحلم بتمثيل منتخب بلاده بكل تأكيد، لكن في النهاية أحترم وجهة نظر الجهاز الفني، وأحترم زاكيروني وعلاقتي به مميزة للغاية".

وتابع "سأعمل على تحسين عيوبي وإثبات نفسي بشكل أكبر في المرحلة المقبلة للانضمام للمنتخب، لكن في النهاية إن لم يحالفني الحظ، فسأكون أول من يؤازر اللاعبين من المدرجات".

وأضاف: "اللاعبون لم يقصروا خلال مباراة الجزيرة، بعضهم لعب للمرة الأولى منذ فترة طويلة، كان هناك تحفظ في الأداء خلال شوط المباراة الأول، لكن الأمور تحسّنت خلال الشوط الثاني".

واختتم"بطولة كأس الخليج العربي تمنح العديد من الفرص للذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل التألق وإثبات أنفسهم للمدربين".

وحقق فريق العين فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه الجزيرة، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، من كأس الخليج العربي الإماراتي.