زوران ماميتش

تعهد مدرب فريق العين، الكرواتي، زوران ماميتش بفك عقدة النتائج السلبية لـ"الزعيم" في مواجهة فريق دبا والتي ظلت تلازم الفريق منذ فترة طويلة.

وأكد زوران ماميتش في المؤتمر الصحافي أن المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الجمعة القادم ضمن الجولة الـ20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم تعد أصعب لقاء للفريق في الموسم الحالي وأن عليهم الفوز بها إذا ما أرادوا الحصول على لقب الدوري.

وظل "النواخذة" يمثلون عقدة لفريق العين إذ شهدت أخر ثلاث مباريات في الدوري بين الفريقين فوز دبا في مباراة بينما انتهت مباراتين بالتعادل.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي أمس: "الجماهير تعتقد بأن المباراة في المتناول وأن العين قادر على حسمها بكل سهولة، هذا التفكير لا يجب أن يكون لدى لاعبي فريقي، علينا أن نكون في كامل تركيزنا وأن نستغل كل الفرص التي قد تتاح لنا وأن نحقق الفوز على الفريق الذي لم أفز عليه حتى الآن منذ بداية مسيرتي مع الفريق".

ويتصدر "الزعيم" جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة قبل ثلاث جولات فقط من خط النهاية وبفارق 4 نقاط عن مطارده فريق الوحدة.

وأكد مدرب فريق العين أنه لا يهتم بالنتائج التي قد يحققها فريق الوحدة في الدوري طالما أن حسم الدوري بأيديهم، وقال: "لن أشاهد مباراة الوحدة والشارقة لأنني سأكون مشغول مع أبني الذي وصل إلى الدولة بالأمس كما أن المباريات التي اشرف عليها في فريق العين كافية بالنسبة لي".

وأوضح زوران ماميتش أن الدولي السويدي، ماركوس بيرج الذي لم يكمل المباراة الماضية أمام الهلال السعودي جاهز للمشاركة في مباراة دبا كما أن الدولي المصري، حسين الشحات هو الأخر سيكون جاهزاً للمشاركة في اللقاء.

ويكفي "الزعيم" الفوز في مباراة يوم الجمعة وانتظار خسارة مطارده فريق الوحدة أمام مستضيفه فريق الشارقة ليتوج رسمياً باللقب