المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة حسن الجسمي

كشف المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، حسن الجسمي، أن الاتحاد الحالي يدار بواسطة أشخاص أكفاء، وسيثبت أعضاؤه للجميع أنهم على قدر المسؤولية التي كلفوا بها داخل اتحاد الكرة، معرباً عن استغرابه ممن اختفوا عن الساحة الرياضية فترات طويلة، ثم أرادوا العودة من جديد، مضيفاً "الابتعاد عن كرة القدم كل هذه الفترة الطويلة يجعلهم أشخاصاً منسيين".

وأضاف الجسمي "أعضاء المجلس يواصلون عملهم ليل نهار، منذ أن تولوا قيادة دفة الكرة الإماراتية، وخلال عام ونصف العام، هي فترة انتخابهم، قدموا الكثير، ومازال لديهم عمل جاد سيكملونه خلال فترة دورتهم الممتدة أربع سنوات".

وشدد الجسمي، خلال تصريحاته، على أن الاتحاد الحالي نجح، خلال فترة وجيزة، في استقدام ثلاثة مدربين على مستوى عال، في مقدمتهم الأرجنتيني باوزا.

وقال "باوزا اختير عام 2008 ضمن أفضل ثلاثة مدربين في العالم، ومن الخطأ أن يُحكم عليه من خلال تجربته مع منتخب الأرجنتين، فهذا المدرب لديه الكثير الذي سيقدمه للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة". وأشار "من يحكم على مدرب بالفشل بعد ثلاث مباريات فقط، يجب عليه أن يُعيد حساباته مع كرة القدم".

وبشأن التغريدة التي دوّنها بالأمس على حسابه الشخصي في "تويتر"، ومن هم الأشخاص الذين يقصدهم بكلماته؟ قال الجسمي "لا أقصد أشخاصاً محددين، لكنني أتحدث عن قاعدة إدارية عامة في كرة القدم، وليس هناك مقصد من تلك التغريدة". وكان حسن الجسمي قد دوّن على حسابه في تويتر تغريدة، قال فيها "هناك فرق بين أن تستلم منتخباً ممتازاً.. وتسلمه متهالكاً بلا تخطيط وصف ثانٍ، وأن تستلم اتحاداً قوياً وتسلمه وقد أدير من (كوفي شوب) مثلاً".