حسين الشحات

يأمل حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي ومصر المقاصة السابق، في الظهور بشكل قوي خلال بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، والتي يشارك فيها فريقه ممثلًا عن الدولة المضيفة، حيث يسعى أن يشارك مع العين بشكل أساسي، خلال منافسات مونديال الأندية، تعويضًا عن غيابه عن صفوف الفراعنة خلال منافسات كأس العالم 2018 والذي أقيم بروسيا.

 وكان المكسيكي خافيير أغيري أعلن عن القائمة النهائية والتي ستدخل في معسكر بداية من الإثنين المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة للنيجر، والتي ضمت حسين الشحات ضمن المحترفين، وقال الشحات لموقع 24 الإماراتي "لا شك بأن تقديم أداء قوي في منافسات البطولة سيضعني تحت دائرة الضوء، وأتمنى أن أحقق طموحي، بأن أصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المنتخب المصري".

وبشأن مشاركته في كأس العالم للأندية، أكد الشحات "سيكون اللعب أمام جمهورنا في العين أمرًا رائعًا، فهم يقدمون دعمًا كبيرًا في جميع المناسبات، ما يرفع من معنويات الفريق ويعزز آماله في تحقيق النتائج المأمولة".

يذكر أن الفرق التي حسمت تأهلها هي، ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا والعين الإماراتي ممثلًا عن البلد المضيف، وجوادا لاخارا بطل أميركا الشمالية، ويلينجتون النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، ويتبقى بطل أفريقيا وبطل أسيا وبطل أميركا الجنوبية حيث لم يتم تحديد أبطالهم بعد. 

 وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات في الفترة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر على ملعب هزاع بن زايد معلب نادي العين الإماراتي.