مطر الصهباني

توقع مدير فريق العين، مطر الصهباني، أن يكون الفائز من قمة دور الثمانية بين الزعيم العيناوي، ونظيره الهلال السعودي، في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بطلاً للمسابقة. وقال الصهباني، إن المواجهة تعتبر نهائياً مبكراً، بالنظر إلى قيمة الفريقين. 

وأوضح: لم أكن أتمنى مواجهة الهلال في هذا الدور وفي وقت مبكر، وتمنيت ملاقاة فريق بيروزي الإيراني، لأنه في اعتقادي أسهل الفرق التي تأهلت لدور الثمانية هذا العام، خصوصاً أن معنويات العين مرتفعة، بعد فوزه التاريخي على فريق الاستقلال الإيراني بسداسية، كما أن العين كعبه عالٍ جداً على الفرق الإيرانية.

ويلتقي العين مع الهلال السعودي ذهاباً يوم 21 أغسطس المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ويلتقي الفريقان إياباً يوم 11 سبتمبر المقبل، على ملعب الهلال بالعاصمة السعودية الرياض، والفائز منهما يلتقي الفائز من المواجهة الثانية بين بيروزي الإيراني والأهلي السعودي.

وأضاف: مواجهة الهلال السعودي في هذا الدور صعبة جداً للفريقين، وأعتقد أن المتأهل من الفريقين سيكمل الطريق، ويكون الأوفر حظاً للفوز بكأس البطولة.
وقال: لكن على أي حال فريق العين سيكون جاهزاً لهذا التحدي الكبير، وسيخوض مواجهتي الهلال ذهاباً وإياباً بحماس كبير، ورغبة قوية في تحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي، من أجل السعي للفوز بكأس البطولة، وأعتقد أن إقامة مواجهة الذهاب على ملعب العين ستعطينا أفضلية كبيرة في إمكانية اللعب بأعصاب هادئة وتركيز شديد، وسط مساندة جماهيرية كبيرة، من أجل تحقيق فوز مريح قبل مواجهة الإياب في الرياض.