المصري حسين الشحات

عبّر المصري حسين الشحات، لاعب العين، عن سعادته بتأهل فريقه إلى المرحلة التالية من مسابقة كأس العالم للأندية، بعد إقصائه ضيفه تيم ويلينغتون عبر ركلات الترجيح، بعد أن انتهى الزمن الرسمي والشوطان الإضافيان للمباراة بالتعادل السلبي، ووصف المواجهة بـ"الصعبة".

وأسعد العين ممثل الإمارات جماهير الشارع الرياضي عموما والأمة العيناوية على وجه الخصوص، وتأهل الأربعاء إلى الدور الثاني من مونديال الأندية على ملعب هزاع بن زايد، ليقابل شقيقه الترجي التونسي السبت، بعد ريمونتادا تجاوز بها محطة ضيفه تيم ويلينغتون النيوزيلندي بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، بعد أن انتهت المباراة الماراثونية في وقتها الرسمي والإضافي بالتعادل 3-3.

وقال حسين الشحات إن الفريق النيوزيلندي فاجأهم عبر سلاح الهجمات المرتدة، واستغل بعض الهفوات والأخطاء ليتقدم في الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف، لكن العين بشخصيته القوية عاد في الشوط الثاني.

وأوضح اللاعب المصري، الذي أظهر تألقا واضحا في المباراة، أنهم استفادوا كثيرا من دروس اللقاء الأول، وسيعملون على معالجة السلبيات خلال الأيام الثلاثة المقبلة قبل مواجهة الترجي التونسي السبت المقبل في المرحلة التالية، وأكد عزمهم على متابعة المشوار في مونديال الأندية، والذهاب إلى أبعد المراحل في هذه المسابقة العالمية الكبيرة.