اللاعب حسين الشحات

أشاد جماهير نادي العين الإماراتي، بالحضور المميز والكبير للنجم المصري حسين الشحات بعد تألقه مع فريقه للمباراة الثالثة على التوالي، وحصده جائزة أفضل لاعب في مباراة الزعيم أمام حتا ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقدم حسين الشحات مباراة كبيرة أمام حتا، بعدما شارك للمرة الأولى بالتشكيلة الأساسية لفريقه بدوري الخليج العربي، وسجل الهدف الخامس وصناعة الهدفين الأول والثالث، ولاقى مستواه إشادة من جميع العيناويين والوسط الرياضي الإماراتي.

نظير مستواه الرائع وتقديمه مباراة رائعة، اختار جمهور فريق العين النجم المصري حسين الشحات رجلا لمباراة حتا متفوقا على أحمد خليل والسويدي ماركوس بيرج، وأكدوا أنه لاعب شامل وصفقة رابحة وكبيرة للعيناويين ويستحق الشراء بصورة نهائية من ناديه مصر المقاصة، واستمراره لسنوات قادمة رفقة الفريق لأنه بات عنصرا غاية في الأهمية ولا غنى عنه على الصعيدين المحلي والآسيوي.

واستطاع الشحات تسجيل هدفه الثاني في مباراته الثانية على التوالي مع فريق العين بدوري الخليج العربي، بعدما سجل في مواجهته الأولى التي حل فيها كبديل أمام الوصل وانتهت بثلاثة أهداف لهدف، بالإضافة إلى صناعته هدفين