عمر عبدالرحمن

أكد عمر عبدالرحمن قائد فريق العين وصانع ألعابه والحاصل على لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بونيودكور الأوزبكي، أن العين حقق فوزا مهما على ضيفه الأوزبكي ليؤكد صدارته للمجموعة ويتأهل عن جدارة واستحقاق.

وعبر عمر عبدالرحمن عن سعادته بالظهور المتميز للاعبين الشباب الذين أشركهم المدرب في المباراة، وقال إنهم كانوا أهلا للثقة التي وضعها فيهم المدرب بعد أن نفذوا التوجيهات والواجبات المطلوبة منهم كما ينبغي.

وأشار قائد فريق العين إلى أن أداء العين في المباراة أمام بونيودكور الأوزبكي صاحبته بعض السلبيات التي سيعملون على تلافيها خلال المرحلة المقبلة، وأوضح أن رغبتهم كبيرة في متابعة مرحلة النتائج الجيدة خلال دور الستة عشر من المسابقة القارية البارزة.

وعن سرّ تسجيله أهدافا أكثر في هذه النسخة من البطولة مقارنة بالنسخة الماضية، أوضح عموري أن الأمر يعود إلى أنه وجد فرصا أكثر للتسجيل من الضربات الثابتة والتي وفق في ترجمتها إلى أهداف، وأوضح أن فوزه بلقب رجل المباراة أمر يسعده، وهو ثمرة جهود جميع زملائه اللاعبين في أرضية الملعب والذين ساعدوه في المباراة، وقال إن ما يسعده ويهمّه أكثر من الألقاب الشخصية هو الانتصارات والألقاب الجماعية للعين.​