=إبراهيما دياكيه لاعب العين الاماراتي

أعلن نادي العين توصله لاتفاق رسمي مع لاعبه إبراهيما دياكيه يقضي باستمراره حتى نهاية الموسم الحالي، لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول خلال استحقاقاته المقبلة، بعد أن كان عقد اللاعب انتهى بنهاية الموسم الماضي.

ويعد دياكي المولود في 24 مايو/أيار 1982 أكبر اللاعبين سناً في صفوف العين وجاء قرار التجديد له نظراً للإمكانيات الكبيرة والخبرة التي يتمتع بها اللاعب.
وأبعدت الإصابة اللاعب عن المعسكر التحضيري في النمسا ودوري أبطال آسيا وانطلاقة دوري الخليج العربي والكأس، ومن جانبه أعرب دياكيه عن سعادته بتأكيد استمراره مع "الزعيم" مؤكداً أنه فخور بالخطوة لأنها تمثل له الكثير من المعطيات الإيجابية التي تعزز حضوره القوي مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة بالرغبة العالية في متابعة الأداء الإيجابي.

وقال للموقع الرسمي لنادي العين: "لا يفوتني هنا أن أشكر المدرب الكرواتي  زوران ماميتش على الثقة الرائعة التي يغرسها في جميع اللاعبين على مستوى الخبرة والشباب، وأؤكد للجميع بأنه لا سقف لطموحاتي مع (الزعيم) لأنني على قناعة تامة بأنه أفضل فريق في الدولة بل على مستوى قارة آسيا".

وأكمل: "ندرك جيداً ما المطلوب من اللاعبين في المرحلة المقبلة، وعلى المستوى الشخصي فإنني سأحرص على منح خبراتي بالطريقة المطلوبة للاعبين الشباب وسأعمل على إظهار الروح القتالية العالية لأجل الدفاع عن شعار "الزعيم" حتى نتمكن من المنافسة على جميع الألقاب في الموسم الكروي الحالي".