زوران ماميتش

أكد إداري فريق الكرة الأول في نادي العين الإماراتي عصام عبد الله، أن مدرب الفريق زوران ماميتش، منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام، بعد مواجهة الفريق الأخيرة أمام الأهلي السعودي، والتي انتهت بالتعادل 2-2، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، على أن يستأنف تدريباته يوم الأحد المقبل، في ظل غياب لاعبيه الدوليين الذين سيلتحقون بمعسكر المنتخب الإماراتي.

وتعليقاً على مردود الفريق أمام الأهلي في جدة، قال: "أعتقد أن العين كان يستحق الفوز، وقدم لاعبو الفريق مردوداً قوياً تحت عنوان الروح القتالية والشعور بالمسؤولية، وكادت العشر دقائق الأخيرة من عمر المواجهة أن تشهد هدف الفوز وترجيح الكفة العيناوية في المواجهة".

وأكمل للموقع الرسمي لنادي العين: "العين عود جماهير الكرة الإماراتية على تقديم الأداء المشرف في البطولة الآسيوية، ويصنف حالياً أحد أقوى أندية القارة قياساً بالمستوى المتطور للاعبين في جميع المباريات التي يخوضها العين سواء كان ذلك أمام الفريق السعودية أم الإيرانية والأوزبكية وغيرها".

وزاد: "أعتقد أن لاعبي العين يستحقون التقدير على ما ظلوا يقدمونه في مشوار التحدي القاري وفترة التوقف المقبلة تعتبر فرصة مثالية بالنسبة للمدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي استدعى نحو 6 لاعبين من الشباب تحت الـ21 سنة للوقوف على إمكانياتهم قبل منحهم فرصة المشاركة مع الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.