فريق العين لكرة القدم

حقّق فريق العين ستة مكاسب، من فوزه المستحق على ضيفه فريق الظفرة، بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الـ22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأول المكاسب كان وصوله للنقطة 46، وتعزيز حظوظه في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا، وثاني المكاسب كان اطمئنان المدرب الكرواتي، زوران ماميتش، على لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه منتصف الأسبوع المقبل بفريق الأهلي السعودي، ضمن الجولة الرابع من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتجسد ثالث المكاسب في استمرار مهاجم الفريق ناصر الشمراني في تسجيل الأهداف، بعدما سجل هدفين من أصل خمسة أحرزها فريقه خلال اللقاء، ورابع المكاسب تجلى في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، إذ شارك قائد الفريق عمر عبدالرحمن في الشوط الأول، قبل أن يخرج مستبدلاً قبل انطلاقة الشوط الثاني.

وكان خامس المكاسب إتاحة الفرصة أمام اللاعبين الشباب للمشاركة في المباراة، بعدما دفع المدرب زوران، بالرباعي راشد مهير وسالم العزيزي وسليمان ناصر إلى جانب يوسف أحمد، وسادس المكاسب كان في تطبيق خطة 3-5-2، التي اعتمد عليها المدرب خلال المباراة، والتي ربما يعتمد عليها في المباريات المقبلة.