مباراة حتا والعين

شهدت مباراة حتا والعين، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي الإماراتي، تألقا كبيرا للسويدي ماركوس بيرغ مهاجم "البنفسج" المنضم للفريق هذا الموسم، بعدما أحرز اللاعب هدفين وصنع الثالث. وخطف الهدف الثاني لبيرغ، والذي أحرزه برأسه وظهره لمرمى حتا، الأضواء وأبدت الجماهير العيناوية إعجابها به لا سيما أنه ينم عن امتلاك اللاعب مهارات تهديفية كبيرة، بجانب الهدف الثالث للعين والذي صنعه بركبته لزميله البرازيلي دوغلاس.

وكان بيرج سجل أول اهداف فريقه في الدقيقة 17 من اللقاء بأطراف أصابع قدمه بعد تمريرة بالرأس من زميله دوغلاس، لكن بداية اللقطات اللافتة لبيرج جاءت مع الدقيقة 24، عندما تسلم كرة عرضيه من زميله عامر عبد الرحمن وضعها بالرأس بطريقة مميزة وظهره للمرمى محرزا الهدف الثاني له وللعين في مرمى حتا، بعد 8 دقائق من إحرازه هدف التقدم للزعيم.

وفي الشوط الثاني من المباراة، صنع بيرج هدفا بركبته لزميله البرازيلي دوغلاس، برد فعل سريع، ليحرز الأخير الهدف الثالث للعين في الدقيقة 60، ويخطف بيرغ الأضواء في ملعب حتا ويثبت أنه أقوى صفقات الزعيم لهذا الموسم. وكان بيرج أحرز أسرع أهداف الجولة الأولى من دوري الخليج العربي في مرمى الوصل، بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.