اللاعب جيرفينهو والإعلامي حسني الزغدودي

يكون متابعو قناة دبي الرياضية "الأولى" على موعد مثير، انطلاقًا من التاسعة والنصف مساءً، مع نجم الكرة الأفريقية جيرفينهو في حوار خاص، ويفتح قلبه للإعلامي حسني الزغدودي.

 والبرنامج المتميز الذي يستضيف جيرفينهو يمتد 42 دقيقة، ويستعرض مباشرة من فندق برج العرب - جميرا بدانة الدنيا دبي أهم محطات مسيرة قائد منتخب الأفيال ونجم الكرة الأفريقية، وأحد أكثر اللاعبين تمثيلًا لكرة القارة السمراء نظرًا لاحترافه المبكر في الدوري البلجيكي، ثم تألقه ضمن دوريات أوروبية عريقة بحجم الدوري الفرنسي والإنكليزي والإيطالي.

وتحدث النجم جيرفاي كواسي الشهير بـ"جيرفينهو" أيضًا عن فترة علاجه الحالية، بعد إصابة الأربطة المتقاطعة والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وعن مرحلة التأهيل البدني الحاسمة التي اختار أن يقضيها في دبي، وتحديدًا في مركز "الفيفا" الطبي المتميز في نادي الشباب.

وسيتولى اللقاء ولأول مرة طرح وجهة نظر "جيرفينهو" في ما سمي "قضية عقد نادي الجزيرة"، وذلك تعليقًا على الأخبار التي راجت حول اقتراب توقيعه مع "فخر أبوظبي" منذ فترة قبل اختياره للدوري الصيني، ولعبه جنبًا إلى جنب مع نجوم مثل كارلوس تيفيز وأوسكار وراميراز وآخرين.

وتردد أن اللاعب الإيفواري، طالب بطائرة خاصة وإقامة في فندق أتلانتيس، والكثير من الشائعات بشأن مطالب مالية ضخمة لجيرفينهو للتعاقد مع الجزيرة، وهو الأمر الذي سيتحدث عنه اللاعب بصراحة، موضحًا الحقائق كاملة. وكان اللقاء سيعاد الأحد، في الساعة الرابعة والنصف ظهرًا على دبي الرياضية الأولى.