اللاعب عمر عبد الرحمن

أكد قائد فريق العين الإماراتي، عمر عبد الرحمن "عموري"، إن الفريق كان بإمكانه الخروج من مباراة استقلال طهران، في ملعب "أزادي"، بنتيجة أفضل من التي انتهت عليها، مبينًا أن الخسارة بهدف دون رد في آخر الدقائق لم تكن سهلة على الجميع، لكن العين يملك فرصة الرد على الفريق الإيراني في ملعب وبين جماهيره، في مباراة الإياب.

وقال: "أعتقد أننا مطالبون في مباراة الإياب بالتركيز العالي ومضاعفة الجهود، حتى نعلن تأهلنا إلى ربع النهائي في ملعب هزاع بن زايد". وعن الظروف الصحية التي مر بها في إيران، قبل ساعات من المباراة، وإصراره على خوض اللقاء، قال: "اعتدنا في العين على عدم التفكير في أي أمر آخر سوى شعار نادينا، سواء كان عمر أو أي لاعب آخر شعر بحاجة الفريق لجهوده، فلن يتردد لحظة في تلبية نداء الواجب".

وأضاف: "جميع اللاعبين قاموا بواجبهم على أفضل نحو، والهدف الذي استقبلته شباكنا جاء من خطأ نتحمله جميعًا كلاعبين، وليس لاعبًا بعينه، وأعتقد أن الاستقلال نجح في استثمار ركلة الجزاء بالصورة المطلوبة لمصلحته، إلا أننا قادرون على التعويض في ملعبنا". وتعليقاً على الخسارة الأولى التي تعرض لها فريقه في مشواره القاري، خلال الموسم الجاري،  قال: "الخسارة في كرة القدم أحيانًا تعزز من قوة ورغبة الفريق في تعويض النتيجة، وتحقيق الأهداف المرجوة، وأتمنى أن نوفق في التأهل إلى ربع النهائي، والحقيقة لم نشعر بقوة المنافس بين جماهيره، إذ كنا الفريق الأكثر تحكمًا على الأرض، في حين اعتمد الاستقلال على الكرات الطويلة للوصول إلى منطقتنا".

وعن الجماهير الإيرانية في ملعب أزادي، قال: "المؤكد أنك عندما تواجه فريقًا يسانده 67 ألف مشجع في ملعبه بحماسة، تعيش أجواء رائعة، ونتذكر في كل ثانية نمضيها على أرض الملعب أهمية إسعاد جماهير العين، ولكن لا يجب أن ننسى أن هناك بعض اللاعبين الشباب الذين يعيشون تلك الأجواء لأول مرة، ولكنهم قدموا مباراة كبيرة جدًا يستحقون الإشادة عليها، وأتمنى وجود الجماهير العيناوية في ملعب هزاع بن زايد، ونعدهم بتحقيق النتيجة القوية التي تضمن تأهلنا إلى ربع النهائي".