الكرواتي دامير كريزنار

يرى الكرواتي دامير كريزنار، مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين الإماراتي، أن فوز فريقه على ضيفه عجمان في الجولة الماضية بنتيجة 7-صفر، أمر جيد. وأكد كريزنار في الوقت نفسه أن ذلك ربما يدفع الفريق إلى اعتبار أن مهمته المقبلة أمام الإمارات الخميس، في الجولة الـ16، ستكون سهلة في دوري الخليج العربي.

وأشار إلى أن العين سيتسلح بالعقلية الاحترافية، لأنه يدرك جيدًا أن مواجهته المقبلة، ستكون صعبة والفوز يتطلب إظهار روح القتال، والرغبة القوية في تحقيق النتيجة الإيجابية. وأضاف دامير أن العين أمامه سبع خطوات مهمة قبل نهاية دوري الخليج العربي، وكل منها يمثل تحديًا قويًا للفريق خلال مشوار المنافسة على اللقب.

وقال في تصريحات صحافية: "مباراتنا المقبلة أمام الإمارات هي الأهم حاليًا لذلك، ونحن مطالبون خلالها بالفوز وحصد النقاط الثلاث، لأننا إذا أردنا التتويج باللقب لابد أن نتعامل مع كل مباراة على حدة".

وبشأن غيابات فريقه أمام الإمارات، قال: "سيفتقد الفريق إلى جهود عمر عبد الرحمن بسبب الإيقاف وشقيقه محمد عبد الرحمن "عجب"، لتراكم الإنذارات، أما مشاركة بندر الأحبابي حتى اللحظة غير مؤكدة، وسنقف على مدى جاهزيته في الحصة التدريبية  الأخيرة، وكذلك أحمد برمان الذي يعاني من آلام خفيفة في الكتف".

وردًا على سؤال حول إذا كان عدم خسارة فريقه خلال المراحل الماضية ستمثل ضغطًا على الفريق في المواجهات المقبلة، قال: "من الجيد أن ننهي مسابقة الدوري بدون خسارة ونسجل رقمًا مميزًا في مسابقة دوري الخليج العربي". وأردف قائلا: "لن نركز كثيرًا على هذا الأمر برغم أنه يمثل حافزًا للاعبين، من أجل متابعة النتائج القوية، غير أننا ندرك جيدًا أن المنافسين بالمركزين الثاني والثالث يلاحقان العين وهذا ما يمثل الدافع الأكبر لبذل المزيد من الجهد  ومتابعة الانتصارات".

وبشأن التقارير الإعلامية التي أشارت إلى انضمام الشحات لقائمة المنتخب المصري، قال: "الحقيقة لست متأكدًا لكنني متأكد جدًا بأنه يستحق الانضمام إلى منتخب بلاده". وتابع: "الشحات قدم مع الفريق 5 مباريات بشكل أكثر من ممتاز أحرز خلالها 5 أهداف وصنع مثلها لفريقه وهو أمر جيد ويمنحه الثقة لمواجهة الإمارات، ولكنها مباراة مختلفة تمامًا وأمام فريق مختلف، وأتمنى أن نحافظ خلالها على مستوانا ونتابع نتائجنا القوية".